مساعدة 

   معرض الأسئلة

   اتصل بنا

 جذاذة تعريف

 


 موارد مشتركة  >  البرمجيات

  برنامج (Hot Potatoes)  * * * * *   (français)
      برنامج لخلق تمارين تفاعلية بلغة (html et dhtml) و يجمع ست برمجيات تمكن من كتابة أسئلة ذات خيارات متعددة و أسئلة تتطلب أجوبة قصيرة و تمارين ذات فراغات و تمارين الربط و تمارين الكلمات المبعثرة و الكلمات المتقاطعة.
      المعهد الوطني للمكتبية و الإعلامية  -  2002-06-08  -   اطلع على الوثيقة

  برنامج (Webquestions)  * * * * *   (français)
      برنامج لكتابة أسئلة تفاعلية متعددة الإختيارات.
      المعهد الوطني للمكتبية و الإعلامية  -  2002-06-13  -   اطلع على الوثيقة

 برنامج كواندري (Quandary)  * * * * *   (français)
      كواندري (Quandary) برنامج يساعد على انتاج قصص تفاعلية متشعبة.
      المعهد الوطني للمكتبية و الإعلامية  -  2002-06-10  -   اطلع على الوثيقة

  كيبو (KeeBoo)  * * * * *   (français)
      كتاب جديد على الواب يمكن من جمع و إثراء جميع أصناف المعلومات في كتب مشخصة يمكن ارسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو نشرها على موقع واب.
      المعهد الوطني للمكتبية و الإعلامية  -  2002-06-10  -   اطلع على الوثيقة

  علوم الحياة و الأرض  * * * * *   (français)
      موقع تربوي موجه للتلاميذ و الأساتذة و الأولياء و الأشخاص المهتمين بعلوم الحياة و الأرض. في المكان المخصص للتحميل، هناك عدة برمجيات مجانية. كما يحتوي الموقع على تمارين موجهة لجميع المستويات.
      ERIC Jordan  -  2002-06-29  -   اطلع على الوثيقة

  مراجعتي  * * * * *   (français)
      برمجيات تربوية لتعلم الفرنسية، مراجعة لأهم القواعد اللغوية، تمارين متعددة في اللغة ( ترقيم، شكل ) تخول للتلميذ في المرحلة الأولى و الثانية من التعليم الأساسي اختبار ماكتشفه و استكشفه في القسم.
      أساتذة الفرنسية  -  2002-11-06  -   اطلع على الوثيقة

  برمجيات حرّة  *   (français)
      دليل برمجيات مجانية في علوم الطبيعة و الأرض مصنفة حسب الموضوع.
      SVT-Edunet.net  -  0000-00-00  -   اطلع على الوثيقة

  برمجيات  * * * *   (français)
      برمجيات متعددة في مادتي الرياضيات والفرنسية.
      Declic-en-classe.new.  -  2008-04-10  -   اطلع على الوثيقة

  برمجيات في الهندسة  * * * *   (français)
      برمجيات في مادة الرياضيات.
      Académie de Poitiers  -  2008-04-10  -   اطلع على الوثيقة


Page 2 / 2    1  2